حول شبيبة كنعان

الرؤية : شباب عربي واعي بقضايا أمته العربية وخاصة القضية الفلسطينية للوصول الى التوعية بين أوساط الشباب بأهمية هذه القضية .  

مهام الشبيبة :-  

• توسيع برنامج الشبيبة ليستهدف فئات عمرية مختلفة .  

• العمل على الدعم والمناصرة للقضية الفلسطينية و القومية العربية من خلال الاشتراك في مختلف البرامج الداعمة للقضية .  

• القيام بدور المنسق بين الجهات ذات العلاقة في القضية الفلسطينية .  

الوصف : تشكيل لجنة شبيبة كنعان  

الرؤية : شباب عربي واعي بقضايا أمته العربية والقضية الفلسطينية للوصول الى التوعية بين أوساط الشباب بأهمية هذه القضية .  

الرسالة : تقديم نماذج قيادية شبابية كنموذج يحتذى به بين أوساط الشباب يسعى للتعريف بأهمية القضية الفلسطينية و القومية العربية.  

الهدف الاستراتجي: ( العام) : " القدرة على بناء وتنمية دور الشباب في خدمة القضية الفلسطينية " .  

فعاليات عام 2012

يوم عروبي وقومي بامتياز .. شبيبة كنعان في رحاب يحيى صالح

29-10-2012
يوم عروبي وقومي بامتياز .. شبيبة كنعان في رحاب يحيى صالح استقبل العميد يحيى محمد عبدالله صالح صباح اليوم اعضاء شبيبة كنعان الذين يمثلون أربع دول هي اليمن والعراق وسوريا وفلسطين والذين قدموا للسلام عليه وتهنئته بسلامة عودته لارض الوطن بعد إجازته التي قضاها في لبنان وكذا لتهنئته بمناسبة عيد الأضحى المبارك ، في مقر جمعية كنعان لفلسطين. وفي اللقاء قام العميد يحيى محمد عبد الله صالح معهم بتذكيرهم بالمناسبات القومية التي سوف يصادف معظمها شهر نوفمبر كذكرى رحيل المناظل الشهيد ياسر عرفات وايضا اليوم العالمي للتصامن مع فلسطين . والدور المنتظر من الشبيبة لأحياء تلك الفعاليات والمناسبات وكل ما يهم الأمة العربية والقضايا المصيريه . من جهة أخرى قام اعضاء شبيبة كنعان بزيارة لمركز الإعلام التقدمي وخلال الزيارة قام اعضاء المركز بتعريف الشبيبة بأقسام المركز وخططه وأهدافه، وتطلعاته المستقبلية، كما تحدث للشبيبة عن مهنة الإعلام ودورها في المجتمع.