Bookmark and Share الصفحة السابقة       

فعاليات عام 2013

يحيى صالح يستقبل اعضاء الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين

09-10-2013
التقى الأستاذ يحيى محمد عبد الله صالح- رئيس جمعية كنعان لفلسطين- ظهر اليوم الأربعاء بمكتبه بمقر الجمعية الاخ عبدالغني صالح هللو-عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين والوفد المرفق لة . وخلال اللقاء، قدم وفد الجبهة الشعبية الشكر للاستاذ يحيى صالح على مواقفه القومية الصادقة تجاه القضية الفلسطينية، وما تقدمه جمعية كنعان من دعم لنضال الشعب الفلسطيني وصموده.

وبحث الطرفان مستجدات الساحة الفلسطينية وأنشطة جمعية كنعان، وتطرقا إلى موضوع اللاجئين الفلسطينيين وحق العودة والحراك النضالي على هذا الصعيد.

كما جرى أثناء اللقاء مناقشة وضع اللأجئين الفلسطينيين في سوريا وما يتعرضون له من قبل المجاميع الارهابية المسلحة من حصار ونهب لمنازلهم التي ينزحون منها بسبب الإشتباكات.

كما أستعرض الأستاذ يحيى محمد عبد الله صالح رؤية جمعية كنعان في دعم مختلف محطات النضال الفلسطيني والأنشطة والفعاليات التي تقيمها الجمعية، وما تعتزم تنفيذه من برامج خلال الفترة القادمة، خصوصا تحضيراتها لإحياء اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني.

وأعرب الوفد عن شكره للمشاريع التي أقامتها جمعية كنعان في فلسطين ومنها ثانوية بلقيس اليمن في قطاع غزة ومعهد الصالح الزراعي في جنين وقاعة عدن في القدس، وغيرها من جوانب الدعم المادي والمعنوي التي دابت الجمعية على تنفيذها منذ بداية نشأتها.

حضر اللقاء ممثل الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في اليمن (ابو الفدا)والدكتور محمد نعمان عضو الهئية الادارية لجمعية كنعان لفلسطين .