Bookmark and Share الصفحة السابقة       

فعاليات عام 2011

انعقاد الاجتماع السنوي لجمعية كنعان لفلسطين تحت شعار (تسعة أعوام من العطاء والمشوار مستمر)

19-07-2011

قال إن الحياة جميلة ولن تتوقف مهما حاولوا إيقاف عجلتها..

يحي صالح: محاولات بعض المتواجدين في ساحات التغرير فرض أجندتهم لن تفلح في تعطيل الحياة

 عقدت الجمعية العمومية لجمعية كنعان لفلسطين اجتماعها السنوي أمس برئاسة يحيى محمد عبدالله صالح رئيس الجمعية في خيمة المقاومة بصنعاء تحت عنوان “تسعة أعوام من العطاء والمشوار مستمر”.

وفي الافتتاح أكد رئيس الجمعية الاستمرار في تقديم العون والمساعدة للأشقاء الفلسطينيين ومناصرة قضيتهم العادلة مهما كانت الظروف التي يمر بها الوطن.. مؤكداً ان أية محاولات لتعطيل الحياة العامة في البلد لن تحول دون تنفيذ أنشطة وبرامج الجمعية بمختلف جوانبها .

وأشار إلى ان أنشطة الجمعية وخيمة المقاومة ستستمر مهما حاول البعض من مرضى النفوس والمأزومين تشويهها.

وقال يحيى صالح :”أهنئكم بحضور الاجتماع في خيمة المقاومة ، التي صارت ملكاً للمقاومة رغم محاولات عدد ممن هم الآن في ساحة التغرير الذين حاولوا بشتى الوسائل أن يسلبوا منا هذه الخيمة التي نستظل بظلها اليوم”.. وتابع :”لن يستطيعوا فرض أجندتهم ومحاولاتهم تعطيل الحياة ، فالحياة جميلة ومستمرة ولن تتوقف بل ستسير مهما حاول أعداء الحياة ايقاف عجلتها”.

وأكد رئيس جمعية كنعان لفلسطين أنه رغم الأزمة التي يمر بها الوطن إلا ان قضية فلسطين حاضرة في وجدان الشعب اليمني.. معلناً عن استئناف مخيم شبيبة كنعان الأسبوع القادم .

     

     

       

     

وقد جرى خلال الاجتماع استعراض ومناقشة التقريرين المالي والإداري للجمعية للعام 2010م وإقرارهما بإجماع أعضاء الجمعية العمومية .

وتخلل الاجتماع عرض فيلم وثائقي عن فعاليات وأنشطة الجمعية التي تنوعت بين ثقافية ورياضية وسياسية ، كما تم تقديم عرض بواسطة البروجكتر لمشروع معهد الصالح الذي تم الانتهاء منه مؤخراً في مدينة جنين الفلسطينية بتمويل من جمعية كنعان وشركائها من منظمات وفاعلي خير .

     

   

   

   

       

         

     

بعد ذلك تم تكريم عدد من الجهات والشخصيات التي اسهمت في انجاح قافلة النصر لمحافظة صعدة والتي نفذتها الجمعية العام المنصرم 2010م.

   

     

     

   

   

   

   

   

   

   

المصدر: وكالة الأنباء اليمنية سبأ.